السبت، 25 مارس 2017

تستطيعون شراء المنازل بأرخص الأسعار في اسطنبول في هذه المناطق

 تستطيعون شراء المنازل بأرخص الأسعار في اسطنبول في هذه المناطق

مع ارتفاع عدد السكان ازداد الطلب على السوق العقارية ولكن بإمكانكم شراء المنازل بأسعار متدنية بهذه المناطق في اسطنبول


1. بيليك دوزو 
تقع المنطقة في القسم الأوربي في اسطنبول حيث اشتهرت في الآونة الأخيرة مع مجمعاتها المذهلة فبستطاعتكم العثور على منازل بأسعار رخيصة بالمقارنة مع المناطق الأخرى حيث تتراوح الأسعار في هذه المنطقة بين 300 ألف و 700 ألف ليرة تركية.

2. اسنيورت 
كانت المنطقة تابعة لمنطقة كوجك جاكمجة و لكنها انفصلت في عام 2008 بالاتحاد مع منطقة كيراج في هذه المنطقة خيارات عدة للمنازل تناسب الجميع تتراوح أسعارها وسطيا بين 200 ألف و 700 ألف ليرة تركية.

3. غازي عثمان باشا 
من أكثر المناطق التي يتم إليها الهجرة في اسطنبول مع ارتفاع عدد السكان أصبحت المنطقة تقدم أنماط مختلفة للبناء حيث يمكنكم شراءالمنازل في هذه المنطقة بأسعار تتراوح بين 150 ألف و 400 ألف ليرة تركية.

4. سيليفري 
تبعد المنطقة عن مركز مدينة اسطنبول بـ 700 كيلومتر غربا هذه المنطقة مناسبة للأشخاص الذين يفضلون الطبيعة بعيدا عن ضجيج المدينة.الأسعار في هذه المنطقة بمناسبة بالمقارنة مع المناطق الأخرى تتراوح أسعار المنازل في هذه المنطقة بين 100 ألف و 400 ألف ليرة تركية.

5. توزلا 
تقع المنطقة في القسم الأسيوي من مدينة اسطنبول متوسطة الكثافة السكانية بإمكانكم العثور عليها بسهولة في المدينة تتراوح أسعار المنازلفي هذه المنطقة بين 220 ألف و 700 ألف ليرة تركية.

6. كارتال 
تقع المنطقة في القسم الأسيوي من مدينة اسطنبول على ساحل بحر مرمرة مجاورة لمناطق مال تبا و بانديك و سلطان بيلي و تتوافر فيها الخطوط البحرية تتراوح أسعار المنازل في هذه المنطقة وسطيا بين 200 ألف و 300 ألف ليرة تركية تقريبا.

7. كورت كوي 
تابعة لمنطقة بانديك مجاورة لمناطق توزلا وسلطان بيلي و شيلا تفضل هذه المنطقة بسبب قربها من مطار صبيحة تتراوح أسعار المنازل في هذه المنطقة بين 170 و 400 ألف ليرة تركية.

8. سلطان بيلي 
و هي من المناطق التي تستطيعون فيها العثور على منازل بأسعار مناسبة في القسم الأسيوي من المدينة تتراوح الأسعار في هذه المنطقة بين 160 ألف و 400 ألف ليرة تركية.